لماذا وإلى أين ؟

الركراكي يكشف استراتيجيته لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا (فيديو)

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، في تصريحه خلال الندوة التي تسبق مواجهة جنوب أفريقيا، أن  منافسات “الكان” لا تتسم بأي واقعية كروية، فبعض المنتخبات تأهلت ولم تفز بأي مقابلة فيما فرق أخرى كان لها أداء جيد ولم تتأهل.

وقال الركراكي إن “واقع كرة القدم يعتمد على التقدم في المنافسة بأي طريقة كانت، وهناك بعض المقابلات المتشابهة وأخرى غير متشابهة، وتحليل مقابلات دوري المجموعات لا قيمة له بالنسبة لي، ونحن لا نقيم جنوب أفريقيا بالمقابلات التي لعبتها”.

واسترسل الركراكي، قائلا: “المنتخب سينتهز أي فرصة للفوز، وسيلعب بتواضع وفعالية، ومهما كان الخصم سنظل مركزين على هدفنا وعلى طريقة لعبنا ونقاط قوتنا، وهذا كل ما يهمني”.

ويواجه المنتخب الجنوب أفريقي نظيره المغربي، غدا الثلاثاء، على أرضية ملعب “لوران بوكو”، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة المغربية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
30 يناير 2024 13:30

اكثرت الكلام ياركراكي واخاف ان تخسر الرهان. فهذا الكان كله مفاجئات.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x