لماذا وإلى أين ؟

“الفراشة” يحتلون أزقة “بنكيران” بطنجة (صور)

تعيش أزقة حي بنكيران، أحد أكبر الأحياء بمدينة طنجة تحت وطأة احتلالها من طرف الفراشة والباعة الجائلين. الأمر الذي يشكل عرقلة كبيرة لحركة السير والجولان، أمام مرأى ومسمع من السلطات.

وحسب مصادر محلية، فإن الحملات الروتينية لتحرير الملك العمومي التي تقتصر على الشارع الرئيسي والسوق المتواجد بالحي المذكور، دفع بالفراشة نحو الأزقة الفرعية للحي، والتي باتت تعرف عرقلة كبيرة، خاصة أيام الخميس والأحد التي تصادف أيام السوق الأسبوعية.

موافق

وأفادت المصادر، أن احتقانا كبيرا يسود بين ساكنة الحي، خاصة وأنهم باتوا يجدون صعوبة في ركن سياراتهم أمام منازلهم، فضلا عن عرقلة وصولوهم إلى أبوابها بسبب الفراشة.

وتجدر الإشارة، إلى أن عددا من أحياء مدينة طنجة، تعرف انتشارا لاحتلال الملك العمومي وعرقلة حركة السير والجولان، مثل حي “الحداد” بمنطقة العوامة، وحي “بئر الشفاء” وغيرها. وذلك رغم الحملات الروتينية التي تقوم بها السلطات المحلية، والتي أثبتت عدم نجاعتها في محاربة الظاهرة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x