لماذا وإلى أين ؟

“الوينيرز” تتهم مديرية التحكيم باستغلال ظرفية الوداد لتصفية الحسابات

استنكر فصيل “الوينرز” المساند لنادي الوداد الرياضي، ما اعتبره “تصفية مديرية التحكيم الحسابات مع النادي الأحمر”، متهمينها بـ “استغلال الظروف الصعبة التي يمر منها النادي الأحمر”.

وانتقدت “الـوينرز في بلاغ اطلعت عليه جريدة “آشكاين” الإخبارية ” الظروف التي تجرى فيها مباريات الدرجة الأولى للبطولة الاحترافية، واصفة إياها بـ “بالواقع المرير، وبالمنافسة المليئة بالمشاكل، في بلد مقبل على تنظيم الكان والمونديال، لكنه يعاني من تنظيم مباريات محلية عنوانها المنع والويكلو والبرمجة القاسية والتحكيم الفاسد”.

واعتبر مشجعو الوداد الرياضي أن حكم الذي أدار مباراة الوداد الرياضي الأخيرة ضد نادي الفتح الرياضي، “لم يحتسب ضربة جزاء واضحة لمهاجمة الفريق الأحمر أوناجم، ومنح ضربة جزاء غير قانونية للفتح” حسب تعبير نص البلاغ.

ورفض ذات الفصيل التشجيعي، “تنظيم المباراة عصرا وسط الأسبوع، وتحديد عدد الحاضرين في 600 مشجع” ، معتبرا إياها “أشياء لا يمكن سوى أن تسيء لصورة البطولة الوطنية، التي يتم خدشها في كل دورة من طرف مسؤولين لا يتوفرون على ذرة مسؤولية”.

ويحتل الوداد المركز الرابع بـ25 نقطة، بعد خسارته الأخيرة أمام الفتح الرباطي بهدفين لهدف، وبفارق 8 نقاط، قابل للارتفاع، عن المتصدرين للترتيب الجيش الملكي والرجاء الرياضي.

ويُذكر أن رئيس الوداد الرياضي والقيادي بحزب الأصالة والمعاصرة سعيد الناصيري، متابع منذ شهرين في حالة اعتقال بتهمة الاتجار الدولي بالمخدرات، وتزوير محاضر ومستندات رسمية، في إطار ما سمي إعلاميا بملف “إسكوبار الصحراء”

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x