لماذا وإلى أين ؟

رسميا.. مبابي يوقع عقدا مع ريال مدريد (ماركا)

وقع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، اليوم الاثنين، عقود انتقاله إلى صفوف ريال مدريد، وفقا لتقرير صحفي إسباني.

وحسب ما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية المتخصصة في الشؤون الرياضية، فإن مبابي وقع عقدا مع ريال مدريد حتى صيف 2029.

وأشارت ذات الصحيفة إلى أن راتب مبابي مع ريال مدريد سيتراوح بين 15 و20 مليون يورو، بعدما رفض الرئيس فلورنتينو بيريز كسر سلم الرواتب في النادي الملكي من أجل النجم الفرنسي.

وأوضحت أن مكافأة التوقيع غير معروفة، لكنها أقل مما كان سيحصل عليه إذا انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2022.

وستقسم المكافأة على 5 سنوات، ليصل إجمالي ما يحصل عليه مبابي سنويا بالمكافآت، إلى ما يقرب من 50 مليون يورو.

وذكرت أنه تم إغلاق الاتفاق بشكل نهائي قبل أسبوعين، وكان الشخص المسؤول عن قيادة المفاوضات هو خوسيه أنخيل سانشيز، المدير التنفيذي لريال مدريد.

وكشفت أن سانشيز اتصل بممثلي مبابي في بداية شهر يناير الماضي، لمعرفة مدى استعداد اللاعب للتوقيع مع ريال مدريد، وكان الرد إيجابيًا، لذلك تم الاتفاق على حسم كل شيء خلال شهر فبراير الجاري.

وينتهي عقد مبابي صيف 2024، بعدما جرى تجديده سنة 2022، حيث كانت بنود العقد تتضمن خيار البقاء لعام آخر، بيد أن اللاعب الفرنسي يرغب في الرحيل عن “حديقة الأمراء”.

وكان الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، قذ أكد أن كيليان قد أبلغ بالفعل رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي أنه سيترك النادي مجانا.

ولفت المصدر ذاته، إلى أنه لم يتم الاتفاق بعد على شروط المغادرة بالكامل بين الطرفين، مبرزا أن رغم ذلك فإن مبابي سيغادر النادي الباريزي في الصيف.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x