لماذا وإلى أين ؟

جمال بن صديق يرفض العودة لبطولة “غلوري”

يبدو أن عودة جمال بن الصديق إلى الحلبة غير ممكنة في الوقت الحالي، حيث رفض بطل الكيك بوكسينغ المغربي، الذي قضى مؤخرا عقوبة الإيقاف لمدة 15 شهرا بسبب تعاطي المنشطات، دعوة للمشاركة في بطولة “غلوري” الكبرى.

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية بلجيكية، فإن بنصديق كان المرشح المفضل لدى الجماهير للمشاركة في البطولة بدلا من المصاب نور الدين محيي الدين، حيث حصل بنصديق على 87% من الأصوات في استطلاع عبر الإنترنت أطلقته منظمة “غلوري”.

وأكدت المصادر أن المقاتل البلجيكي من أصل مغربي رفض الدعوة للمشاركة في البطولة. إذ قال “غلوري” في بيان :”لقد استمعنا إلى جماهيرنا وعرضنا على جمال مكانًا، لكن لسوء الحظ، قرر عدم المشاركة بسبب عدم الاستعداد”.

وأشارت المصادر إلى أنه بدلا من بن صديق، سيشارك الروماني أديغبوي، شريك التدريب المنتظم لريكو فيرهوفن، في بطولة الجائزة الكبرى “لغلوري”. كما يشارك فيرهوفن نفسه، بالإضافة إلى ليفي ريجترز وأوكو جورجيندال وطارق أوسارو وبهرام رجب زاده ونبيل خشاب وسفيان ليدوني، في البطولة يوم 9 مارس.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x