لماذا وإلى أين ؟

اتحاد طنجة يقصف نائب بودريقة

هاجمت إدارة نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، نائب رئيس الرجاء البيضاوي، عادل هالا، بعد تصريحات له في برنامج إذاعي، قال خلالها إن “مداخيل جمهور اتحاد طنجة لا يعول عليها”.

واعتبر بلاغ إدارة فارس البوغاز، تصريحات هالا “تدخلا غير أخلاقي في شؤون الفريق”، رغم أن المسؤول في فريق الرجاء شدد على أن تصريحاته ليست تقليلا من الجمهور الطنجاوي.

وردت إدارة اتحاد طنجة في بلاغها، على تصريحات هالا التي اعتبرتها “غير مسؤولة”، موضحة أن “فريق اتحاد طنجة يعتمد بشكل كبير في مداخيله السنوية على عائدات بيع التذاكر من المباريات التي يستقبل فيها على ملعبه، بفضل قاعدته الجماهيرية الواسعة”.

وأكدت إدارة فارس البوغاز، أن الفريق الطنجي “هو أحد أكثر الأندية الوطنية المتضررة ماديًا خلال الموسم الحالي بسبب إغلاق ملعبه بالنظر للأشغال التي يعرفها استعدادا لكأس أمم إفريقيا 2025 وكأس العالم 2030، وهذا الضرر حصل بشكل جزئي خلال الموسم الماضي، حين أغلق الملعب لتوسيعه وإعداده لاستقبال مباريات كأس العالم للأندية، التي احتضنتها بلادنا بداية سنة 2023”.

وأكدت إدارة الفريق، أن “جماهير فريق اتحاد طنجة هي الداعم الأول والرئيسي للفريق منذ تأسيسه وسجلت معدلات حضور قياسية منذ صعوده إلى القسم الأول وشروعه في الاستقبال على أرضية الملعب الكبير ابن بطوطة)، وبالتالي فمن الجهل وقلة الإنصاف، التنقيص من تأثير غيابها على موارد الفريق، والدليل هو معاناته من أزمة مالية هذا الموسم بسبب إغلاق ملعبه”.

وخلصت إدارة الاتحاد، إلى أن “العلاقات بين فريق اتحاد طنجة وفريق الرجاء الرياضي، وبين جماهير الناديين كانت دائما ممتازة وتقوم على التقدير والاحترام المتبادل، وهو ما لم يستحضر المسؤول المذكور الذي أعطى لنفسه حق الحديث عن أمور تهم إدارة الفريق الطنجي بشكل حصري، دون التوفر حتى على المعلومات الصحيحة”.

وتجدر الإشارة، إلى أن نائب رئيس الرجاء البيضاوي، كان يتحدث عن اتكال النادي بشكل أساسي في مداخيله على الجماهير، مشيرا إلى أن وضعيته لا يمكن مقارنتها مع غرق أخرى طفريق اتحاد طنجة التي تأتي مداخيل الجماهير بالنسبة له في المرتبة الخامسة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x