لماذا وإلى أين ؟

خاص.. رئيس الباترونا الموريتاني يوجه رسالة للمستثمرين المغاربة (فيديو)

وجه رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد رسالة للمستثمرين ورجال الأعمال المغاربة يدعوهم من خلالها لإقامة مشاريع خاصة بجمهورية موريتانيا.

وطالب رئيس باترونا مورينانيا خلال الحوار الخاص الذي أجراه معه الإعلامي محمد التيجيني بـ “قيام شراكات بين رجال الاعمال المغاربة والموريتانيين في كافة المجالات. وبإحداث استثمارات مغربية بدولة موريتانيا في المجال الصناعي والزراعي والطاقي وغيرها من المجالات”.

وأكد ذات المتحدث توفر موريتانيا على “مساحات شاسعة وجاهزة للاستثمار، وعلى الماء  بوفرة وموارد كثيرة طبيعية أخرى”، موضحا في ذات السياق “سن السلطات العمومية تحسينات جديدة على مدونة الاستثمار لتحفيز الاستثمار الأجنبي، بشكل أصبحت تسمح معه إحداث المستثمر الأجنبي شركة خاصة به ولوحده إذا رغب بذلك”.

واعتبر زين العابدين أن “النسخة الرابعة للمنتدى المغربي المورتاني المُنتظر إقامتها عما قريب، ستفتح المجال بشكل كبير لإقامة استثمارات جديدة وكبيرة في موربتانيا” مرحبا بالمستثمرين المعاربة بجمهوية مورتانيا بلدهم الثاني على حد تعبيره.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x