لماذا وإلى أين ؟

“هاكرز” يخترقون موقع عصبة كرة القدم ويعبثون بمحتوايته.. والمؤسسة تلجأ للقضاء

‏تعرض الموقع الرسمي للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية للقرصنة،  أمس الأحد 7 يوليوز الجاري، “حيث تعمد الفاعل تعديل بعض المعلومات المتوفرة على الموقع وأبرزها عدد ألقاب نادي الوداد الرياضي”، وفق بلاغ للمؤسسة المذكورة.

وأعلنت العصبة في بلاغ وصل “آشكاين” نظير منه، أنها تفاعلت مع الحدث عبر  “حجب موقعها الرسمي مؤقتا إلى حين تصحيح هذه الثغرة الإلكترونية”.

وأكدت أنها “فتحت تحقيقا صارما من أجل الوقوف على الجهة التي كانت وراء هذا العمل غير مشروع والمجرم قانونا”، مؤكدة على أنها “تحتفظ بحقها في اللجوء إلى المساطر القانونية المتاحة من أجل ردع مثل هذه السلوكات”.

وأدانت العصبة “هذا السلوك الذي يسعى إلى ضرب مصداقية المؤسسة، مؤكدة على أن “ألقاب الأندية الوطنية المنشورة على الموقع الرسمي للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية هي نفسها التي تعترف بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
علي
المعلق(ة)
8 يوليو 2024 09:44

هذا يبين ان كل فريق مثلما لديه فنانون واطباء ……من مختلف الأصناف لدّيه مجرمون من مختلف الاصناف

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x