لماذا وإلى أين ؟

مصرع شاب في محاولة للتسلل لسبتة المحتلة (صور)

انتشلت مصالح الإنقاذ بسبتة المحتلة، بعد الساعة 1:00 من زوال أمس الأحد، جثة شاب مغربي على الشاطئ المركزي في “كورييو”، بعدما تم رصدها طافية على سطح البحر.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فإن الأمر يتعلق بشاب في العشرينات من عمره، كل شيء يشير إلى أنه مغربي. حيث تم على الفور إخطار الدائرة البحرية للحرس المدني وشركة “مارساف” للإنقاذ، حيث انتقلت إلى عين المكان من أجل انتشال الجثة.

وأضافت المصادر، أن الشركة المسؤولة عن خدمة الإنقاذ البحري على شواطئ سبتة المحتلة، أشعرت خدمة الإنقاذ “GEAS” التابعة للحرس المدني، حين تم رصد الجثة على بعد حوالي 100 متر من شاطئ “Chorrillo”، ليتم انتشال جثة الشاب البالغ من العمر حوالي 21 عاما، والذي كان يرتدي حذاء رياضيا وعوامات أطفال بلاستيكية.

ومما لا شك فيه، أن وفاة الشاب هي فقط مأساة جديدة في مياه سبتة المحتلة، والتي تنضاف إلى لائحة طويلة من الشبان الذين يحاولون التسلل سباحة إلى الثغر المحتل للبحث عن حياة أفضل والذين يلعبون كل شيء على بطاقة واحدة، الحياة أو الموت.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x