لماذا وإلى أين ؟

الكشف عن الزي الرسمي الموحد للبعثة المغربية المشاركة في أولمبيات باريس (صورة)

كشفت اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية عن الزي الرسمي الموحد للبعثة المغربية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024، في العاصمة الفرنسية باريس.

الزي الرسمي للبعثة المغربية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، الذي تم الكشف عنه عمل مصمموه على محاولة إبراز الهوية الوطنية، من خلال جعل النجمة المغربية الخضراء اللون على المظهر الخارجي لسترة اللباس الموحد، وأيضا إبراز أسماء الرياضيين الذين صعدوا منصات التتويج في تاريخ المشاركة المغربية في هذه التظاهر العالمية، في المظهر الداخلي للسترة، فيما حمل السروال اللون الأحمر لون العلم الوطني.

يذكر أن الألعاب الأولمبية ستقام بباريس الفرنسية في الفترة من 26 يوليو 2024 إلى 11 أغسطس 2024؛ بينما ستقام دورة الألعاب البارالمبية في الفترة من 28 غشت 2024 إلى 8 سبتمبر 2024.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x