لماذا وإلى أين ؟

من بينهم عناصر أمن.. إصابات خلال فض تظاهرة موظفي الصحة (صور)

أدى تدخل القوات العمومية لفض تظاهرة ممركز دعا إليها تنسيق نقابات قطاع الصحة، إلى إصابات متفاوتة الخطورة بين صفوف المحتجين والقوات العمومية، زوال يومه الأربعاء.

وحسب ما عاينته “آشكاين” فإلى جانب إصابة بعض المتظاهرين خلال عملية فض التظاهرة المشار إليها، تعرض عناصر من القوات الأمنية إلى إصابات بأنحاء متفرقة من جسدهم.
ونقل على اثر ذلك عنصرين من قوات التدخل السريع إلى المستشفى لتلقي العلاجات جراء تعرضهم لإصابات أثناء مشاركتهم في فض التظاهرة المشار إليها.

وكانت القوات الأمنية قد حاصرت، صباح اليوم الأربعاء 10 يوليوز الجاري، بساحة باب الأحد بالرباط، تجمعا لموظفي وزارة الصحة بكل فئاتهم، مانعة إياهم من التحول لمسيرة كان من المقرر توجيهها نحو مقر البرلمان.

وحسب ما عاينته “آشكاين” من عين المكان، فقد تم توقيف بعض المحتجين المشاركين في الإنزال الوطني الحاشد، أثناء عملية منعه من التحول لمسيرة احتجاجية حاشدة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
استاذ
المعلق(ة)
10 يوليو 2024 20:59

دخلنا عليكوم بالله دابا شكون غادي يصيب هاد رجل أمن اللي قلتو؟ المتظاهرين كانو سلميين. مكاينش اللي ضرب شي رجل أمن. الفيديوهات كتبين قمع المحتجين سلميين ورشهم بخراطيم المياه. إذا شكون فالواقع اللي غادي تكون عندو إصابات؟؟؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x