لماذا وإلى أين ؟

كريستيانو ينشئ فندقا يحمل اسمه في المغرب

تخطط سلسلة فنادق (بيستانا) البرتغالية، التابعة لنجم ريال مدريد “Pestana CR7” رونالدو كريستيانو، لافتتاح فندق في مراكش سيضم 164 غرفة وسيكون جاهزا في خلال 18 أشهر.

وأعلن الخبر مسؤول التطوير والتوسع في المجموعة، اليوم الأربعاء، في لشبونة، جوزيه روكيتي الذي أوضح أن أعمال البناء على وشك أن تبدأ.

وصرح المسؤول بأن فكرة فتح فندق (بيستانا سي ار 7) في مراكش يعتبر النموذج الأكثر “عصرية وحداثة وشبابا” لدى المجموعة الفندقية (بيستانا)، بالمقارنة بفنادق البوتيك الموجودة في المدينة المغربية.

وبهذا المشروع، ستحظى سلسلة فنادق الـ”دون” في حلول 2020 بخمسة فنادق حول العالم منها اثنان في البرتغال: واحد في فونشال، عاصمة أرخبيل ماديرا، مسقط رأس اللاعب، والآخر في وسط لشبونة.

ومن المقرر أن يبدأ فندق في شارع “جران بيا” الشهير في مدريد العمل في عام 2019، وسيضم 164 غرفة ولاحقا سيتم تدشين آخر في نيويورك يضم 185 غرفة.

(إيفي)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x