الإعلامية نضال الأحمدية تفضح زوج دنيا بطما

أكدت الإعلامية الكويتية اللبنانية المشهورة نضال الأحمدية، أن زوج الفنانة المغربية دنيا باطما يكذب بشأن خبر إصابته بالسرطان .

وأوردت الصحافية والإعلامية عبر جريدتها الإلكترونية الجرس، ردّا ناريا لمحمد الترك، تتهمه من خلاله بالكذب، على خلفية ادّعائه أنه رفع دعوى قضائية على الجريدة، بسبب مقال قديم، يهاجم زوجته دنيا باطما، وينعتها بالعقيمة.

ونفت الأحمدية ما جاء على لسان الترك، بأنه تلقى اتصالا من الجريدة، يتضمن اعتذارا رسميا من الإدارة، عن مضمون المقال، وكتبت:” كذب محمد الترك، وقال إن الجرس اتصلت به (بإمكانكم سماع نفاقه)، وإنني أتحدّاه إن كان عنده ذرة كرامة، ليثبت أقواله، لأننا ببساطة لا نتصل بأحد، ولا يهمنا أحد، إلا إذا أوردنا خبرا غير صحيح وهذا نادرا ما يحدث معنا، فنسارع للاعتذار عبر الجرس، لا بالاتصال ولا بالتبرير، وكل أمة لا إله إلا الله تعرف ذلك جيدا “.

وأضافت الأحمدية أن محمد ترك متعود على الكذب حتى أنه كذب على زوجته وابنته، وادعى أنه مصاب بالسرطان، حتى شفقنا وبكينا عليه، ليتبين بعد يومين أنه كاذب”.

وتابعت:” الزملاء في الجرس يكتبون، لكني والله لم أكن أعرف محمد الترك، أنا أعرف دنيا كصوت، ولم أكن أتابع قضايا العائلة إلا منذ اسبوعين فقط، وتواصلت مع دنيا وتعاطفت مع حالها قبل أن أعرف أن زوجها كاذب وأنه لا يعاني من أي مرض “.

وختمت الأحمدية بالقول:” لا تصدّقوا ما يقول هذا الرجل، حتى لو أخبركم بأن السماء زرقاء لا تصدّقوه”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.