لماذا وإلى أين ؟

نجم الوداد سابقا يفقد عقله وينام في العراء بشوارع فرنسا

تداولت مواقع إفريقية ودولية، خبر معاناة اللاعب الإيفواري ونجم الوداد سابقا، بوبلي أندرسون، الذي يعاني في العراء وحسب صحيفة “أفريك سبور”، فاللاعب الذي رحل من الوداد لمالقا الإسباني، فقد عقله وأصبح مكتئبا منذ ثلاث سنوات.

ونقلت الصحيفة عن احد المقربين من اللاعب البالغ من العمر 26 سنة، “لم يقم أندرسون (بوبلي) بإدارة المجد والمال بشكل جيد، لم يركز في مجال كرة القدم.

وأضاف زميله بمرراة شديدة، “اليوم فقد بوبلي أندرسون عقله وأصيب بالاكتئاب لمدة ثلاث سنوات، وهو يعيش في الشارع وينام على الأرض.”

وقال أيضا:”علينا أن نساعد أندرسون (بوبلي)، لم يتأخر بعد الوقت. مازال بوسعنا إنقاذه، كل شيء ممكن!”

وبرز أندرسون بشكل لافت مع الوداد في عام 2012 إذ توج معه بلقب البطولة الاحترافية، وفاز بلقب أفضل لاعب أجنبي في الدوري المغربي، وأفضل لاعب في فريق الوداد خلال الموسم الذي قضاه في القلعة الحمراء.

وحظي أندرسون خلال تواجده بالوداد الرياضي بدعم جماهيري كبير، لتميزه بتمريراته الساحة ولمساته الفنية المبهرة، التي طالما اعتزت لها جماهير الواد دفي المدرجات.

ولعب أندرسون مع الوداد 30 مباراة سجل فيها 8 أهداف وكان النجم الإيفواري من أفضل الممريين في البطولة المغربية ومن خيرة صناع اللعب في العقد الاخير بالقلعة الحمراء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x