لماذا وإلى أين ؟

وفاة المعطل المكفوف تجر الحقاوي للمساءلة

وجهت إبتسام عزاوي، عضوة الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، طلبا لرئيس لجنة القطاعات الإجتماعية، بمجلس النواب، بعقد إجتماع عاجل إثر وفاة احد المكفوفين المعطلين المعتصمين بسطح بناية وزارة الاسرة والتضامن منذ أكثر من 12 يوم.

وقالت عزاوي، في تدوينة لها: “وجهت صباح اليوم طلبا لعقد اجتماع عاجل للجنة القطاعات الاجتماعية وهو ما تم التفاعل معه بتوجيه رسالة من طرف رئيس الفريق كما ينص عليه النظام الداخلي للمجلس والموضوع يتعلق بطلب اجتماع عاجل بحضور، بسيمة الحقاوي، وزيرة الأسرة والتضامن وذلك على إثر وفاة احد المكفوفين المعطلين المعتصمين بسطح بناية وزارة الاسرة والتضامن منذ أكثر من 12 يوم.

وأضافت البرلمانية، أن عقد إجتماع اللجنة البرلمانية، يأتي “في ظل نهج الحكومة سياسة اللامبالاة تجاه ملف المكفوفين المعطلين بدل فتح أبواب الحوار والتفاوض معهم والتجاوب مع ملفهم المطلبي العادل”

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x