لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. شرطة فيغاس تقرر استنطاق رونالدو

قررت الشرطة الأمريكية لأول مرة استنطاق كريستيانو رونالدو بشأن الاتهامات الموجهة إليه باغتصاب عارضة أزياء سابقة في غرفته في فندق في لاس فيغاس عام 2009.

ووفق ما نقلته صحيفة “ميرور” البريطانية فإن “شرطة لاس فيغاس تريد استنطاق مهاجم يوفنتوس الإيطالي بشأن مزاعم “كاثرين مايورغا” باغتصاب قائد البرتغال لها في يونيو 2009 عقب انتقاله من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد”.

وأعيد فتح القضية الأسبوع الماضي، لكن بما أن اللاعب يعيش خارج الولايات المتحدة من غير المؤكد معرفة موعد استنطاقه تحديدا.

وأكد متحدث باسم شرطة لاس فيغاس لصحيفة “ميرور” على أن ” بالتأكيد لا نعرف حتى الآن متى سيحدث استنطاق رونالدو، لكن في مرحلة ما، سيكون علينا الاستماع إليه ضروريا”.

كما أكد المتحدث باسم الشرطة على أن “الشرطة لا تزال تحتفظ بملابس كاثرين خلال الاعتداء الجنسي المزعوم والتي قدمتها الضحية إلى الشرطة” مضيفا أن “وفي وقت وقوع الحادث رفضت كاثرين تسمية الشخص الذي اعتدى عليها وقررت التوصل لتسوية مع رونالدو حصلت بموجبها على 288 ألف جنيه إسترليني مقابل عدم مناقشة القضية”.

إلا انها اتصلت بشرطة فيغاس في غشت الماضي، طالبة إعادة فتح القضية في هذه المرة للكشف عن مهاجمها المزعوم وتقديم مزيد من التفاصيل حول ادعاءاتها.

وحدثت الواقعة في أحد فنادق لاس فيغاس عقب قضاء سهرة في إحدى الملاهي الليلية بين رونالدو وكاثرين، وبعدها دعاها رونالدو لغرفته للسباحة، ومن ثم اعتدى عليها أثناء تبديل ملابسها.

تجدر الإشارة الى أن رونالدو نفى في وقت سابق تورطه في الاغتصاب ووصف هذا الأمر بأنه “جريمة بغيضة وكل من يحاول اتهامه بذلك هدفه الشهرة على حسابه”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x