قضية الشيخة “طراكس”.. الشرطة تستمع للخليجيين المزيفين

علمت “آشكاين” من الشباب الذين نظموا الحفل المثير للجدل مع الفنانة الشعبية “الشيخة طراكس”، بعدما تنكروا بزي خليجي، واتهمتهم بالتحرش والنصب، (علمت) أنهم توصلوا باستدعاء من طرف السلطات الأمنية.

وحسب ما أفاده أحد الشباب المنظمين للحفل في تصريح لـ”آشكاين” فإنهم ذهبوا إلى مخافر الشرطة مباشرة بعد توصلهم بالاستدعاء من قبل الشرطة، قصد الإدلاء بروايتهم، في الموضوع على خلفية الاتهامات التي أوكلتها لهم “الشيخة طراكس”، عقب كما حدث في الحفل.

وأضاف ذات المصدر أن التحقيق معهم في هذه القضية تم في وقت وجيز وحررت فيه محاضر قانونية، رافضين في الزقت ذاته الاعتذار عما بدر منهم في حق الفنانة الشعبية.

وكانت “الشيخة طراكس” قد رفعت دعوى قضائية على منظمي الحفل الذي أثار جدلا بين النشطاء، عقب اتهامها للمنظمين بالتحرش الجنسي والسب والشتم في يحقها.

يذكر أن فيديوهات تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال عطلة نهاية الأسبوع، الماضي تظهر شباب المجموعة الفيسبوكية “بروكيلن”، يرتدون فيها الزي السعودي ويرقصون على نغمات الموسيقى الشعبية، أثارت جدلا بعدما خرجت الشيخة “طراكس” بتصريحات قالت إنها ستقاضي منظمي الحفل بسبب تعرضها لإهانة أثناء الحفل.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد