عاجل..نقل القاصر المصاب برصاص البحرية إلى العناية المركزة

بعد إصابته برصاص عناصر البحرية الملكية، يوم أمس الأربعاء 10 أكتوبر، ونقله الى مستشفى محمد الخامس بطنجة، يعيش القاصر المصاب حالة مستقرة بعد خضوعه لعملية جراحية البارحة على مستوى كتفه من أجل إخراج الرصاصة.

وحسب ما كشف مصدر طبي من داخل مستشفى محمد الخامس “اَشكاين”، فإن” الطفل تم وضعه بجناح الجراحة وهو الان تحت العناية المركزة لمتابعة وضعه الصحي، حيث من الممكن أن تقع تطورات في حالته في أي لحظة”.

وكان ذات الطفل قد نقل إلى المستشفى في حالة حرجة، جراء إصابته في حادث إطلاق النار، الذي وقع بعرض البحر بين العرائش وأصيلة، حين اعترضت وحدة للبحرية الملكية، في ليلة الثلاثاء صبيحة أمس الأربعاء، قاربا كان يحمل 58 مرشحا للهجرة السرية، انطلق من سواحل العرائش في اتجاه الجنوب الاسباني.

وكانت البحرية الملكية قد بررت إطلاقها للنار، بسبب عدم امتثال قائد المركب لتحذيرات عناصر البحرية من أجل التوقف عن الإبحار، بعدما استمر في مناوراته بعرض البحر معرضا سلامة عناصر الوحدة البحرية للخطر وفق ما ورد في بلاغها.

تجدر الإشارة الى أنه قد تم نقل المركب إلى الميناء العسكري بالقصر الصغير، فيما يجري البحث مع الموقوفين لكشف هوية المنظمين لهذه العملية.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد