فعلا غير مسبوقة لانها افشل حكومة على مر التاريخ المغربي مع حكومة بنكيران
أبوزيد
المعلق(ة)
17 أبريل 2026 22:22
لماذا لدينا احساس اننا لا نعيش في نفس الوطن؟؟؟
لو ان السيد بايتاس كلف نفسه عناء النزول الى الأسواق و التجوال فيها لتيقن ان ما يروج له لا يماثل ردود أفعال الناس في الأسواق و قلة الحيلة و لربما اختار السكوت ….
نحن نصاب بالاسى و الضيق و الحزن على وضع الناس و تقاسيم محياهم كلما استفسروا ثمن المنتوجات!!!
و هم امهات مع أبنائهم…و هم اباء اثقلت ارتفاعات الاسعار كاهلهم و حطمت انفتهم!!
يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
قبولقراءة المزيد
فعلا غير مسبوقة لانها افشل حكومة على مر التاريخ المغربي مع حكومة بنكيران
لماذا لدينا احساس اننا لا نعيش في نفس الوطن؟؟؟
لو ان السيد بايتاس كلف نفسه عناء النزول الى الأسواق و التجوال فيها لتيقن ان ما يروج له لا يماثل ردود أفعال الناس في الأسواق و قلة الحيلة و لربما اختار السكوت ….
نحن نصاب بالاسى و الضيق و الحزن على وضع الناس و تقاسيم محياهم كلما استفسروا ثمن المنتوجات!!!
و هم امهات مع أبنائهم…و هم اباء اثقلت ارتفاعات الاسعار كاهلهم و حطمت انفتهم!!