لماذا وإلى أين ؟

قيادي بشبيبة البيجيدي لـ”آشكاين”: هذه أسباب إلغاء تكريم بنكيران

قال سعد حازم، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني السادس لشبيبة العدالة والتنمية، في تصريح لجريدة “آشكاين”، إنه قد تم إلغاء فقرة تكريم عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة السابق والأمين العام السابق “للبيجدي”، من مؤتمر الشبيبة، مشيرا إلى أن “بنكيران سوف يحضر في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر وسوف يلقي خلالها كلمته”.

وبخصوص أسباب إلغاء تكريم بنكيران، قال عضو المكتب الوطني لشبيبة “البيجدي”، إنهم ” كانوا يريدون الاحتفاء ببنكيران وتكريمه، لكن عندما خلق نقاش بين المكتب الوطني والأعضاء والمتعاطفين وبعض المواطنين، وفُهِم التكريم خارج سياقه الذي طرحناه، بحيث ظنوا أن التكريم هو تعبير عن إحالة بنكيران على التقاعد”، تم إلغاء الفقرة.

واستدرك حازم، ” نحن كشبيبة وكحزب نقدر أن بنكيران لازال له دور كبير في الحياة السياسية وداخل الحزب، ولما فُهِم تكريمه بهذا الشكل اتجهنا نحو إلغاء مادة تكريمه، بناء على استشارة تمت بين بنكيران وخالد البوقريعي، الكاتب الوطني لشبيبة العادلة والتنمية”.

يشار إلى أن شبيبة العدالة والتنمية تعقد نهاية هذا الأسبوع، مؤتمرها الوطني السادس، بالقاعة المغطاة بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، تحت شعار “نضال ووفاء من أجل الوطن والإرادة الشعبية”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x