Salon africities 300-600
Salon africities 300-600

أغنى شابة في العالم تطلق المغرب كاسم على منتوجها التجميلي الجديد

تستعد نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية “كايلي جنر” على إطلاق اسم المغرب على أحد منتجاتها التجميلية الجديدة في إطار سلسلة المنوجات التي تصدرها شركتها الخاصة في صناعة المواد التجميلية النسائية.

وشاركت أغنى شابة في العالم دون سن ال 20 حسب آخر تقرير نشرته فوربس أحدث إصداراتها في عالم المكياج، وهي عبارة عن لوحات مكياج خاصة بظلال العيون، بألوان جديدة وبتصاميم مختلفة عن الإصدارات السابق.

واختارت “جينر” هذه المرة أسماء جديدة للألوان التي اختارتها لظلال العيون، وكان من بينها لون ذهبي غامق بعض الشيء، أطلقت عليه اسم المغرب، وذلك تعبيرا منها على أن رؤيتها للمغرب تشبه ذاك اللون، في حين اختارت دبي ليكون اسما للون آخر.

جدير بالذكر ان العديد من النساء الرائدات في مجال الموضة والجمال استلهمت التقاليد والمعادات والصناعة المغربية في العديد من اعمالهن، من بينهن النجمة العالمية “ريهانا” التي كانت قد أصدرت لوحة ظلال عيون تحمل اسم البهارات المغربية، استوحت فيها الالوان من جمال التوابل المغربية الشهيرة.

salon africites 970X250-VA

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد