Salon africities 300-600
Salon africities 300-600

أزارو يتسبب في أزمة بين أربعة دول عربية

أشعل الدولي المغربي وليد آزارو، لاعب النادي الأهلي لكرة القدم، مواقع التواصل الاجتماعي بعد خداعه للحكم الجزائري، مهدي عبيد، خلال ذهاب مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، التي جمعت فريقه الأهلي المصري، بنادي الترجي التونسي بملعب “برج العرب”، إذ تفاعل الجمهور بشكل كبير مع لقطة تمزيق اللاعب قميصه قصد الإيهام بوجود خطأ ضده والحصول على ضربة جزاء.

وفي تفاعل مع هذا اللقطة قال مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، إن “تمزيق أزارو لقميصه يمكن أن يجر أربعة بلدان إلى أزمة دبلوماسية كبيرة قد تخرج عن نطاق الروح الرياضية لكرة القدم” في إشارة إلى العلاقات المتوترة بين الجزائر والمغرب ومصر وتونس .

من جهة أخرى، طالبت جماهير فريق الترجي الرياضي التونسي بـ”إحتساب نقاط المباراة للترجي على إعتبار أن ضربة جزاء التي نالها الأهلي غير مستحقة، وفيها الكثير من التحايل عن حكم المباراة، الذي لم يشاهد اللاعب ازارو وهو يمزق قميصه”.

وكانت مجموعة من الشخصيات الرياضية الكبيرة على المستوى العربي والإفريقي قد تفاعلت مع اللقطة التي دونتها الكاميرا، حيث إعتبروا أن ما قام به أزارو لا يمت بصلة لكرة القدم، كما أنه أمر غير أخلاقي، في حين دافع مجموعة من المصريين على ما قام به أزارو معتبرين ذلك دهاء من طرفه لإنقاذ فريقه الذي ينافس على أغلى الكؤوس الإفريقية.

salon africites 970X250-VA
2 تعليقات
  1. عبدربو :

    ما جابش هاد الشي من عندو.. لطالما عانت الفرق الافريقية من مناورات اللاعبين التونسيين… لعب بلعبهم وبالتالي تغلب عليهم… اللي عطاه الله عطاه… غادي يلعب الاياب اوغادي ايمرمدكم عاود ثاني اوهاد المرة بالتسجيل عليكم في عقر داركم… والايام بيناتنا….

  2. أم سلمى :

    انه تصرف غير أخلاقي يجب عليه الاعتذار. كيف له أن يتهم شخص آخر بتمزيق قميصه وهو من قام بذلك انه البهتان. اتمنى ان يعاقب وان لا يلعب المباراة النهائية.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد