Salon africities 300-600
Salon africities 300-600

الحبس و60 مليون غرامة لروسي بعد اتهام لقجع بـ”غسيل وتهريب الأموال”

أدانت المحكمة الابتدائية بمدينة الدار البيضاء، اليوم الإثنين 5 نونبر، اللاعب المغربي السابق يوسف روسي، بالسجن الموقوف التنفيذ مع الغرامة، في الدعوى التي رفعها ضد فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وعلمت “آشكاين” من مصادر مطلعة، أن المحكمة قضت بـ”شهرين حبسا موقوفة التنفيد في حق يوسف روسي وغرامة مالية 40 مليون سنتيم لصالح فوزي لقجع و20 مليون سنتيم للجامعة”.

وكان يوسف روسي قد نشر تدوينات على صفحته الإجتماعية يتهم فيها لقجع  بـ”غسيل الأموال واختلاس وتهريب المال العام”، قبل أن يتبين أمام القضاء أن كل هذه التهم لا تستند على أدلة.

ومما نشره روسي على صفحته، “انتهت مسرحية تنظيم كاس العالم 2026…ودابا خاصنا نطالبوا بفتح تحقيق مع الرئيس ديال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في غسيل الاموال الي كيتم في الجامعة”، مضيفا “كذلك اختلاس و تهريب المال العام للابناك السويسرية بصفتو مدير مكتب الميزانية في وزارة المالية و الاقتصاد…و مع العلم ان عندي وثائق و ادلة لكتثبت كل هاد التلاعبات و الاختلاسات و تهديد من طرفه هو و شركائه بالقتل الا تكلمت في هاد الموضوع”.

ثم ختم صاحب التدوينة قائلا، “لكن جاء وقت المحاسبة لاي مفسد لي قام بتبديد الاموال الي شعب ديالنا اولى بها”.

salon africites 970X250-VA
2 تعليقات
  1. أم سلمى :

    الفساد في مجتمعنا تفشى في كل شيء .كما انه ليس لدينا الشفافية في التعاملات ومع دلك لا يمكن أن نتهم احدا بدون ان نملك حجج دامغة لمجرد اننا لا نتفق معه.في نظري لقجع رجل محترم. كما أن 60مليون غرامة.مبالغ فيها.

  2. Aziz :

    الفساد في البلاد لديه من يدافع عليه…
    الفساد في البلاد مؤسسة قائمة بذاتها
    الفساد في البلاد هو عماد النظام القائم…

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد