Salon africities 300-600
Salon africities 300-600

أزارو خارج نهائي “تشامبيونز ليغ” بقرار من الكاف

أعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقية لكرة القدم، يوم الاثنين 5 نونبر، إيقاف الدولي المغربي وليد أزارو، لاعب فريق الأهلي المصري، بسبب سلوكه غير رياضي في مباراة ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، أمام الترجي التونسي.

وأوضح “الكاف” في بلاغ مقتضب نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن أزارو لن يشارك بالمباراتين المقبلين لفريقه، من بينها إياب نهائي “تشامبيونز ليغ” الإفريقية، المقرر إقامته الجمعة المقبلة أمام الترجي في تونس.

أما نادي الأهلي المصري، فسيكون مطالبا بأداء غرامة مالية قدرها 20 ألف دولار بسبب سلوكات لاعبيه، مع استدعاء المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون للمثول أمام لجنة الاستماع التابعة لـ “الكاف” على خلفية أحداث المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن “الكاميرات” كانت قد رصدت تمزيق أزارو لقميصه عمدا في مباراة ذهاب النهائي، لإيهام حكم المباراة بعرقلة تعرض لها من طرف لاعبي الخصم، واصطياد ركلتي جزاء لصالح الأهلي المصري.

salon africites 970X250-VA
تعليق 1
  1. علي امرابط :

    ما قام به ازارو سلوك ارعن.يجب عدم ضمه للفريق الوطني.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد