Salon africities 300-600
Salon africities 300-600

كم كلف ظهور رونالدينيو حاملا راية المغرب بالعيون؟

أثارت صورة للاعب البرازيلي السابق رونالينيو كوُشو، وهو يحمل العلم الوطني المغربي، زوبعة من التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد مشاركة اللاعب الدولي الشهير في مباراة استعراضية رفقة عدد من نجوم كرة القدم، بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء في ملعب الشخ الأغضف بالعيون.

وتساءل العديد من النشطاء، حول “القيمة المالية الإجمالية التي تم ضخها في حساب روناليدينو من أجل المشاركة في هذه المباراة والتقاط صورة حاملا العلم الوطني المغربي على رمال الصحراء المغربية”.

وكتب أحد النشطاء، في هذا السياق، “يقال والله أعلم أن روناليديو كلف المغرب مليار و500 مليون من أجل الحضور في هذه المباراة الاستعراضية، وهنا يجب على المسؤولين عن هذا الحدث أن يوضحوا للشعب المغربي قيمة الصفقة”، فيما ذهب آخرون إلى أن قيمة الصفقة تجاوزت الثلاثة ملايير.

بينما علق ناشط آخر، “ماعارفينش شحال باش جاو هاد النجوم للمغرب، ولكن اللي عارفين هو أن دوك الفلوس باش جاو أكيد غادي نقدرو نبنيو بيهوم شي سبيطار متعدد التخصصات أو أربعة مدارس”.

وحول ذات الموضوع، كتبت ناشطة، “هل نحتاج لمثل هذه التظاهرة للتأكيد على مغربية الصحراء؟ وهل الذين ذهبوا إلى العيون أكثر مغربية من الذين لم يذهبوا؟ وهل من اللازم صرف الملايير لنثبت للمغاربة بأن الصحراء مغربية؟ الصحراء مغربية رغم كيد الكائدين فنحن لا نحتاج لاستقطاب أشخاص لا علاقة لهم بالموضوع من أجل إثبات ذلك”.

salon africites 970X250-VA
2 تعليقات
  1. مواطن مغربي حر :

    لو استغلنا دالك المال من اجل بناء مستشفيات ومدارس وقطارات لكان احسن الصحراء مغربية وسيدافعون عنها المغاربة الاحرار

  2. Ahmed :

    le Maroc n a rien payé pour faire venir ces joueurs brasiliens à Alayoun .. ce qu il a pays seulement les billets d Aller et de retour l hotel al handami et peux d argent de poche seulement ..parce que ces joueurs ne sont pas
    … brillants dans les cieux des stars …leurs luminosités s étaient ternies il y a beaucoup de temps ..ils sont heureux d etre convoqués pour paraitre sur les écran et dans les quotidiens …ces anciens joueurs meurent à petit feu dans l oubli ..une invitation comme celle-ci leur fait revivre l espoir de leur apogé sportif ….regardez la video de l interview de Redouan aa concernant le disque de boom boom au moment où il a dit a un chanteur qu il pensait faire quelque chose au Maroc ..celui ci s est sauté de joie et il a dit ça à d autres chanteurs qui ont présené leur candidature pour venir gratuitement au Maroc seulement il faut leur réserver l ller le retour et la bouffe .. ces artistes aiment biliki et les cameras …

    2
    9

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد