لماذا وإلى أين ؟

سلمى رشيد مستهزئة من المنتقدين: من سابع المستحيلات نغلط فالنشيد الوطني (فيديو)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

في أول تعليق لها على “تشويهها” للنشيد الوطني خلال مباراة استعراضية نُظمت بمناسبة الذكرة 43 للمسيرة الخضراء، قال المغنية المغربية سلمى رشيد: “من سابع المستحيلات أنني نغلط فالنشيد الوطني”.

وبثقة في النفس، وبشكل مستفز، ردت سلمى رشيد على منتقديها خلال فيديو مباشرة على صفحتها، “أنا غلطت فالنشيد الوطني؟ لا لا مايمكنش أنا نغلط فالنشيد الوطني”.

وأضافت المغنية المغربية، بنبرة استعلائية، “على أساس أنني ماعمرني غنيت النشيد الوطني؟ من سابع المستحيلات نغلط فالنشيد الوطني…”

وفي سياق متصلت، بررت المغنية في تصريحات صحفية، هذا الخطأ، “بوجود مشاكل تقنية في الصوت أثناء الحفل”، مضيفة “أن صوت الجمهور كان مرتفعا جدا، وأنها لم تكن تسمع صوتها أثناء تأديتها للنشيد الوطني”.

واعترفت سلمى رشيد، قائلة، “نعم كان هذا خطأ خارجا عن إرادتي وأعتذر للجمهور وأؤكد أن الأمر له علاقة بمشاكل تقنية في الصوت”.

وكان العديد من النشطاء قد وجهوا انتقادات حادة للمعنية بالأمر، بسبب النشيد الوطني، خاصة بقولها “إخوتي هاهيا”، عوض “إخوتي هيّا” الواردة في النشيد الرسمي للمملكة المغربية.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد