Salon africities 300-600
Salon africities 300-600

البارصا تحسم جدل إنتقال بنعطية وهذه هي وجهته الجديدة (صورة)

أعلن النادي الإسباني برشلونة، يوم الأربعاء 7 نونبر، موقفه الرسمي من التعاقد مع الدولي المغربي و مدافع فريق جفونتيس الإطالي المهدي بنعطية، حيث أكد مؤول ببرشلونة، أن النادي لن يتعاقد مع بنعطية وأنه ليس خيارا لا في يناير، ولا في الإنتقالات الصيفية.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أنه من المرجح أن ينتقل المهدي بنعطية إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي كان قد أبدى رغبته في التعاقد مع قلب دفاع الأسود في الإنتقالات الشتوية القادمة.

وكان المهدي بنعطية قد أعلن في تصريح لوسائل الإعلام الإيطالية، أنه سيكشف موقفه من البقاء أو الرحيل عن “السيدة العجوز” في يناير المقبل، مبديا انزعاجه من ملازمة مقاعد البدلاء.

تجدر الإشارة إلى أن العميد بنعطية عاد إلى التشكيلة الرسمية للمنتخب الوطني،بعد أن وجه إليه الدعوة الناخب الوطني هيرفي رونار، ضمن اللائحة الرسمية التي ستواجه منتخب الكاميرون يوم 16 نونبر الجاري بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إقصائيات كأس افريقيا للأمم 2019.

salon africites 970X250-VA

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد