لماذا وإلى أين ؟

الكشف عن الموعد الجديد لنهائي الموت

تسببت الأمطار الغزيرة التي تتهاطل على العاصمة الأرجنتينية بوينوس أيريس منذ فجر اليوم السبت في إرجاء ذهاب نهائي كأس “ليبيرتادوريس” بين ناديي “بوكا جونيورز” و”ريفر بلايت” الذي كان مقررا على الساعة الخامسة بعد عصر يوم السبت بالتوقيت المحلي (الثامنة بالتوقيت العالمي).

وقبل نحو ساعتين من موعد بدء هذه القمة، أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، أن مباراة الذهاب بين الناديي ن الأرجنتينيي ن قد تقرر إرجاؤها، موضحا أنها ستقام اليوم الأحد على الساعة الرابعة عصرا (السابعة بالتوقيت العالمي) بدلا من يوم السبت.

وذكر الاتحاد، في بيان، أن “العرس الكروي قد تأجل إلى يوم غد الأحد 11 نونبر الجاري على الساعة الرابعة عصرا لأسباب قاهرة”.

وأوضح أن تبلل أرضية ملعب “لابومبونيرا” نتيجة التساقطات الغزيرة دفع إلى تأجيل هذا النهائي التاريخي الذي يجمع بين فريقي العاصمة الأرجنتينية للمرة الأولى في تاريخ كأس “ليبرتادوريس” الأميركية الجنوبية، المماثلة لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت تقارير محلية أن إرجاء المباراة جاء على إثر جولة أجراها حكم المباراة، روبيرتو توبار ومساعدوه في أرضية الملعب فضلا عن المخاوف من عواصف رعدية قد تضرب العاصمة.

وأعلنت الأرصاد الجوية الأرجنتينية أنه من المرتقب أن تشهد العاصمة تساقطات مطرية غدا الأحد.

وعلى الرغم من الامطار الغزيرة والرياح، توافد عشرات الآلاف من أنصار فريق “بوكا” الى مدرجات ملعب “لابومبونيرا” قبل الشروع في الانسحاب منه نتيجة هذا القرار.

ووصلت أسعار بطاقة الدخول لمباراة الذهاب التي كانت مقررة بعد عصر اليوم، إلى مستويات خيالية في السوق السوداء تجاوزت 180 ألف بيسو، أي ما يعادل 4900 دولار أميركي، فيما لم يكن سعرها الأصلي يتجاوز 70 دولارا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x