لماذا وإلى أين ؟

تابعها النحس…شذى حسون تنفصل عن خطيبها على بعد أيام من زفافها(فيديو)

يبدو أن الحظ لم يسعف الفنانة المغربية العراقية شذى حسون في الارتباط بعدما عبرت عن رغبتها الشديدة في الزواج وتكوين أسرىة خلال لقاءات صحافية سابقة، حيث أعلنت عن إلغاء زواجها قبل أيام قليلة عن استعداداتها للعرس الذي كانت تعتزم إقامته بالمغرب.

شذى التي كانت تتحدث في برنامج تراندينج الذي يبث عل قناة “إم ب سي” أكدت أن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة راجع إلى دخولها في علاقة غرامية، إلا أنها لم تكمل.

كما سلطت الفنانة الضوء جزءا من حياتها الخاصة أثناء استضافتها في ذات البرنامج، مشيرة إلى أنها مستعدة للتخلي عن جزء من حياتها الفنية من أجل الارتباط وتكوين أسرة.

يشار إلى أن شذى حسون ألغت ارتباطها ثلاث مرات في فترات مختلفة من مشوارها الفني، بعد علاقات عاطفية قالت أنها ستغير حياتها، لكنها لن يقدر لها أن تستمر .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x