لماذا وإلى أين ؟

قديوي ممنوع من التداريب وفاخر يلجأ للقضاء

في تطور مثير لقضية تسريب التسجيل الصوتي بين لاعب الجيش الملكي يوسف قديوي وأحد مشجعي الفريق العسكري، علمت “اَشكاين” من مصادر جد مقربة من فريق، أن اللاعب قديوي أصبح ممنوعا من التداريب مع الفريق.

وحسب ذات المصدر فإن المدرب أمحمد فاخر قد قرر رفع شكايتين الأولى تتعلق بالتهديد المباشر بالقتل الذي تلقاه مدرب الفريق العسكري من طرف عناصر إلتراس “بلاك أرمي”، في المباراة التي جمعت الجيش الملكي بفريق إتحاد طنجة، حيث رفع الفصيل المشجع للفريق رسالة مكتوب عليها “فاخر طلع فيك لغذر الإستقالة ولا وجد القبر”.

وأضاف ذات المصدر أن الشكاية تتعلق بالتسجيل الصوتي المسرب والإتهامات التي وجهت لفاخر في هذه المكالمة، من قبيل السمسرة، وتلقيه لمبلغ 150 مليون من طرف اللاعب عبد الغني معاوي واللاعب إسماعيل بلمعلم، من أجل إشراكهم في المباريات، ومن أجل التغاضي عن الإصابة التي يعاني منها معاوي.

وأكد ذات المصدر على أن الفريق العسكري يعيش وضعا داخليا سيئا، بعد تسريب التسجيل الصوتي، والتهديدات التي تلقاها المدرب، حيث إتضح شرخ كبير في موقف اللاعبين من هذه الوقائع، فهناك من إصطف إلى جانب قديوي ودافع عنه مرجعين جل أسباب الأزمة للمدرب، في حين إصطف البعض الأخر إلى جانب فاخر متهمين اللاعب قديوي بالشوشرة والتشويش على الكتيبة العسكرية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x