لماذا وإلى أين ؟

رسميا.. هذه مواعيد انطلاق رحلات البراق

أكد المدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية، محمد ربيع الخليع، يوم السبت 17 نونبر، بالرباط، أن القطار فائق السرعة “البراق” سيدخل حيز التشغيل التجاري قبل متم شهر نونبر الجاري.

وأبرز الخليع في تصريح صحفي بمناسبة إطلاق صاحب الجلالة الملك محمد السادس لمشاريع تثليت محور الدار البيضاء-القنيطرة، والتثنية الكلية لخط الدار البيضاء-مراكش، ومحطات خط القطار فائق السرعة (الرباط أكدال وطنجة والقنيطرة والدار البيضاء المسافرين)، ومحطات جديدة بوجدة وبن جرير، أن دخول القطار فائق السرعة حيز التشغيل التجاري، سيكون مسبوقا بتخصيص ثلاثة أيام لركوب (البراق) بالمجان لتمكين مختلف شرائح المجتمع من اكتشاف القطار فائق السرعة.

وأوضح المدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية أنه بالنظر إلى الإقبال الكبير للمسافرين والزوار، خلال الأيام القليلة القادمة، سيتم تحديد طريقة اقتناء هذه التذاكر المجانية، وشروط الحصول عليها، مؤكدا أن دخول حيز التشغيل التجاري لمجموع المشاريع التي أطلقها جلالة الملك يوم السبت، سيكون قبل متم شهر نونبر الجاري.

كما تم الكشف عن مواعيد رحلات القطار فائق السرعة المغربي “البراق”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Anouar
المعلق(ة)
18 نوفمبر 2018 20:41

عتاب ل آشكاين: الصورة لICE الالماني وليس ل TGV الفرنسي

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x