لماذا وإلى أين ؟

القضاء يستدعي العثماني في قضية لطيفة رأفت

في جديد قضية الفنانة لطيفة رأفت والدعوة القضائية التي رفعتها على رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بصفته الحزبية، وعبد الرزاق العسلاني الكاتب الإقليمي لحزب “البيجيدي”  بسيدي قاسم ،أفادت مصادر مطلعة أن “وكيل الملك لدى محكمة الرباط أحال ملف الإستماع للكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية إلى وكيل الملك بسيدي قاسم، كما ينتظر أيضا أن يستمع وكيل الملك إلى سعد الدين العثماني او من يمثله في مدينة الرباط.”

وحسب ما كشف عنه محامي الفنانة لطيفة رأفت في تصريحات صحافية فإن  “الفنانة لطيفة رأفت تطالب بـ”إدانة هذا الجرم وبدرهم رمزي كتعويض”مشيرا إلى أن محكمة الرباط قضت”مع الإبقاء على الإستماع للأمين العام سعد الدين العثماني أو من يمثله بالضابطة القضائية بالرباط”.

يذكر أن الفنانة المغربية لطيفة رأفت كانت قد وضعت شكاية ضد سعد الدين العثماني، والكاتب الإقليمي لحزب البيجيدي بسيدي قاسم، على خلفية اتهامها بأخذ 500 مليون سنتيم مقابل غنائها في مهرجان الحوافات.

وتأتي هذه الدعوى القضائية بعدما صرح عبد الرزاق العسلاني الكاتب الإقليمي لحزب “البيجيدي” بسيدي قاسم، في مهرجان خطابي، بكون لطيفة رأفت تقاضت حوالي 500 مليون سنتيم في المهرجان الذي نظمته جماعة الحوافات، مع العلم أنها شاركت في هذا المهرجان بشكل مجاني.

وشاركت لطيفة رأفت في هذا المهرجان بشكل تطوعي، بحيث اشترطت على الجماعة التي استدعتها أن تدفع تكاليف الأركسترا فقط..

وفي تعليق له على موضوع متابعته قضائيا قال عبد الرزاق العسلاني أن الفنانة لطيفة رأفت تحركها دوافع انتقام سياسية، وتوجهها جهات قال إنها ذات “دوافع سياسية” في إطار صراعها مع حزب العدالة والتنمية ” حسب تصريحه في وقت سابق .

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x