لماذا وإلى أين ؟

هذا ما قاله العثماني في أول تعليق له على فيديو البشير السكيرج (فيديو)

رفض رئيس الحكومة؛ سعد الدين العثماني، الإساءة للرموز والثوابت الوطنية، في بعض الوصلات أو خلال الاحتجاجات، وذلك في أول تعليق غير مباشر له على الفيديو المسرب للممثل البشير السكيرج، والذي أساء فيه للأسرة الملكية.

وقال العثماني خلال كلمة له، صباح يوم الأحد 25 نونبر الجاري، في الندوة الأولى التي ينظمها حزبه، حول النموذج التنموي الوطني، (قال): “بعض الوصلات التي تُحاول ما أمكن أن تسيء إلى الرموز الوطنية والمؤسسات الدستورية، يجب مقاومتها ورفضها”، مضيفا “نحتج وننتقد، ولكن يجب أن نحمي الثوابت الوطنية والدفاع عنها، لأنها حصن الوطن وحصن الحاضر والمستقبل”.

وأوضح العثماني في ذات الندوة “المغاربة أذكياء وواعون، ويجب أن يعرفوا قيمة هذه الثوابت”، مردفا “نحن مجتمعون على ثوابت راسخة وواضحة صاغها المغاربة مند زمان، وليست وليدة اللحظة، وهي التي ضمنت الاستقرار والاستمرار والأمن حتى أصبح المغرب واحة أمن في محيطه المضطرب، وهذا ليس بالأمر السهل”.

“لا يجب أن نحطم ما ورثناه عن أسلافنا من ثوابت” يقول العثماني ويضيف “بل يجب الحفاظ عليه للأجيال المقبلة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Mohamed
المعلق(ة)
25 نوفمبر 2018 18:48

cet homme est un extraterrestre débile

كاره الظلاميين
المعلق(ة)
25 نوفمبر 2018 14:02

كيف لسرطان خبيث أن يحافظ على تماسك وصحة أمة؟؟؟؟؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x