لماذا وإلى أين ؟

ديجي فان لمغنيي”البوز”.. براكة من الشوهة يالي مسميين راسكوم فنانين”

علق المنتج والملحن المغربي الشهير بديجي فان” على ما يعيشه الواقع الفني بالمغرب، حيث عبر عن تأسفه للحالة التي أصبح عليه الفن والأغنية المغربية بسبب ما أنتجته ثقافة البوز ، وسوء التعامل مع وسائط التواصل الإجتماعي من طرف الفنانين.

وكتب ملحن أغنية “انت معلم لسعد لمجرد” على صفحته الرسمية بموقع انستغرام تدوينة جريئة وصف ما يجري بالساحة الفنية المغربية “بالتخربيق”، و قال إن المجال الفني يحتاج لمزيد من الإهتمام.

وأضاف الموزع الموسيقي في تدوينته: “امتا غادي نتافقوا باش نتجمعوا او نلقاو حلول المشاكل اللي عندنا فإدارة أعمال موسيقتنا أو نطورها، أواو امتا رجال الاعمال ديالنا استثمروا فالفن قبل ما اجي البراني ادير ما بغا يخد الانتاجات ديالنا او اعاود ابيعها لينا …”.

وتابع قائلا: ”كمنتج مغربي (فنان) دارت اللي عليا او عاونت فنانين جداد باش ابانو و لا كن كنبقا بوحدي ما كافيش … باركة من راسي يا راسي او تخربيق الي واقع فانترنت راه شوهتنا الي مسميين راسهم فنانين”.

يشار أن الموزع الموسيقي “دي جي فان” قام بتوزيع وإنتاج مجموعة من الأعمال المغربية الناجحة وتعامل مع نجوم مغاربة كبار مثل مسلم ، سعد المجرد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x