لماذا وإلى أين ؟

انتقادات لزوجة الكعبي تغضب نشطاء وفنانين (فيديو+صور)

لقي اللاعب الدولي المغربي أيوب الكعبي هجوما غير لائقا من طرف بعض النشطاء، بعدما انتشرت صور وفيديوهات حفل زفافه بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرضت عروسه للسخرية من شكلها ومظهرها، ما أثار غضب بعض النشطاء منهم فنانين استنكروا ما لقيه الكعبي وزوجته.

التعليقات المسيئة التي يتحفظ الموقع على نشرها، وصفت زوجة العكبي بأبشع الصفات، منها الساخرة من شكلها، وطلتها، مستعملين عبارات ك”الكوفرة ” و”خايبة “، كما لم تخلو التعليقات من العنصرية والأحكام المسبقة .

من جهة أخرى أثارت هذه الردود غضبا واسعا أيضا في صفوف بعض النشطاء، الذي اعتبرو الهجوم على الكعبي وزوجته، نابع عن الحسد والغيرة من النجاح الذي وصل إليه اللاعب، مستنكرين ما جاء في هذه التعليقات، وواصفين إياها بالتنمر الإليكتروني الذي أصبح ظاهرة اجتماعية خطيرة يجب التعامل معها بجدية كبيرة.

وفي الوقت الذي لزم الكعبي الصمت ولم يرد على مهاجميه، خرج بعض الفنانين للدفاع عنه، من بينهم الفنانة الشابة رجاء بلمير التي هاجمت منتقدي عروسته، مطالبة من رواد هذه المواقع من تخفيض تعليقاتهم التي قد تكون جارحة، معبرة عن استيائها مما تعرض له اللاعب الدولي من انتقادات بقولها: “راكم عيقتو بزاف”.

بدوره علق الكوميدي الشاب أسامة رمزي على هذه الردود قائلا: “الكعبي سهل عليه الله بالذرية الصالحة وتجي وحدة صاحبها كيقوليها نتي راكي مراتي الحمقة لاحقاش هي ما زويناش ..إوا الله يمسخكم ..”

من جهتها علقت المغنية الصاعدة زهراء الزاهر على هذه الضجة قائلة :” هادوك اللي كيقولو مرات الكعبي قبيحة من نيتك الخوينزة ومن نيتك الخانز…الله يعطينا وجهكم “.

وكان اللاعب الدولي أيوب الكعبي قد احتفل بزفافه على ابنة خاله شيماء الحايكي، مساء أمس السبت، بإحدى قاعات الحفلات بمدينة الدار البيضاء، رفقة أفراد عائلته وعدد من أصدقائه.

 

اقرأ أيضا ..

زوجة الكعبي ترد على مهاجميها: طلع راجل معايا (فيديو)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

8 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
سليمان السوسي
المعلق(ة)
27 نوفمبر 2018 12:24

الله يبارك ويرزقكم الذرية الصالحة هذا خلق الله لا داعي السخرية فيما خلق الله الله يهدي ماخلق

محمد بويحي
المعلق(ة)
27 نوفمبر 2018 10:56

أظن أنه تم تمييع وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير ،الانسان حر في اختياراته، لكن الامور الشخصية أتمنى أن تبقى شخصية. ….

محمد
المعلق(ة)
26 نوفمبر 2018 21:09

الله لا ينظر إلى صوركم و لكن قلوبكم تلك الفتاة نصيبها في الجمال و الرزق هو من الله ولكن العيب هو رقص المجاني وسط الجموع كان عليهم تجنب ذلك لأنها تستغل من طرف الحاقدين

فريد نعناع مراسل الحدث 24 من خنيفرة
المعلق(ة)
26 نوفمبر 2018 20:59

من العيب الاشارة الى الاشخاص في تكوينهم الفيزيولوجي او التدخل في حياتهم الخاصة ، وهذا منافي للقانون والاخلاقيات العامة .

Tansimadam
المعلق(ة)
26 نوفمبر 2018 20:37

Filiations que du bonheur et joies pour toutes la vie

دورتموند
المعلق(ة)
26 نوفمبر 2018 17:53

اتاسف لما وصلت اليه اخلاق بعض الناس. اضاء الاخر ليس من الاسلام ولا الانسانية، وحتى نشر صور الغير بدون اذن شئ خاطئ

mustafa
المعلق(ة)
26 نوفمبر 2018 15:37

التعليقات الساخرة تنم عن سادية مرضية.على اصحابها الخضوع للعلاج بمستشفى برشيد للامراض العقلية.اتمنى للسي ايوب و زوجته الجميلة و المليحة للا شيماء السعادة والدرية الصالحة ان شاء الله.

عبدالاله ابلالي
المعلق(ة)
26 نوفمبر 2018 14:54

الناس فييين وصلات و حنا مازالين كانعايرو بعضياتنتا … خلاها السي تيجيني : المشكل فينا كشعب ماواعيش و مامربيش و قليل الحياء…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

8
0
أضف تعليقكx
()
x