لماذا وإلى أين ؟

وزارة الصحة تنهي تحقيقاتها بشأن خروقات مديرية الأدوية

كشفت مصادر مطلعة أن المفتشية العامة لوزارة الصحة تضع اللمسات الأخيرة على التقرير الذي أنجزته حول الاتهامات الموجهة لمديرية الأدوية والصيدلة، والتي أثارت جدلا واسعا، ما دفع وزير الصحة أنس الدكالي إلى إيفاد لجنة يترأسها المفتش العام للتحقيق في عدد من الاتهامات التي وجهت للموديرية.

وحسب ما أوردته يومية ” المساء” في عددها الصادر ليوم الثلاثاء 27 نونبر، فإن التحقيق انطلق منذ بداية شهر مارس المنصرم، وقد شمل عددا كبيرا من الملفات، مع الاستماع إلى مسؤولين قصد إنجاز تقرير سيوضع أمام أيدي الوزير.

وبدأ هذا التحقيق عندما وجهت إلى موديرية الأدوية اتهامات خطيرة من طرف “عبد المجيد بلعيش” المدير السابق للجمعية المغربية للصناعة الدوائية، حيث أكد أن بعض الشركات قد تعرضت لضغوط من أجل تقديم 3 ملايين درهم بمناسبة تنظيم المناظرة الوطنية الأولى للدواء سنة 2015.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x