لماذا وإلى أين ؟

زوجة الكعبي ترد على مهاجميها: طلع راجل معايا (فيديو)

خرجت زوجة اللاعب الدولي أيوب الكعبي عن صمتها، بعدما تعرضت لهجوم شنيع من طرف بعض المتنمرين على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين انتقدوا طلتها وشكلها أثناء احتفال الزفاف الذي عقدته مع العكبي نهاية الأسبوع الماضي.

وردت عروس الكعبي على الهجوم الذي تعرضت له في تعليق على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة :” غير جيت نوضح ليكوم واحد الحاجة، هو راه ولد عمتي وكنا كنبغو بعضياتنا من صفر، ووقفت معاه وحتى هو طلع راجل معايا وبالنسبة الي كيقولو ليا خايبة مكيهمش أهم حاجة عندي هي انه كيبغيني وكنبغيه وشكرا على التعاليق ديالكم الي جرحوني بزااف ”

ولقي رد زوجة الكعبي تشجيعا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداوله بشكل واسع، واعتبره النشطاء “أحسن قصف للمتنمرين الذين لا يحترمون اختيارات الآخرين”، حسب تعبيرهم.

وكان مجموعة من الفنانين قد خرجوا للدفاع عن الكعبي وزوجته، من بينهم أسامة رمزي ورجاء بلمير وزهراء الزاهر، حيث طالبوا من النشطاء تخفيض تعليقاتهم الجارحة في حقهم، معبرين عن استيائهم مما تعرض له اللاعب الدولي من انتقادات.

وكان اللاعب الدولي أيوب الكعبي قد احتفل بزفافه على ابنة عمه شيماء الحايكي، نهاية الأسبوع الماضي ، بإحدى قاعات الحفلات بمدينة الدار البيضاء، رفقة أفراد عائلته وعدد من أصدقائه.

اقرأ أيضا

انتقادات لزوجة الكعبي تغضب نشطاء وفنانين (فيديو+صور)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
فاطمة الزهراء
المعلق(ة)
27 نوفمبر 2018 18:58

غزالة ما شاء الله عليها بالرفاه و البنين انشاء الله

محمحد
المعلق(ة)
27 نوفمبر 2018 15:18

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم آش هاد المهازل لي وصلنا ليها؟واش غير لي تشهر أوسهل عليه الله كنبغيو حطموه أونهدموه فمرة؟هاذوا راه أعداء النجاح هدفهم التأثير على أيوب الكعبي فمسارو الرياضي وٱستغلّوا زواجه من إبنة خاله ولعبوا على هذا الوتر الحساس شيئا ما!أخي أيوب لاتكترث للخزعبلات أنت تحب زوجتك وهي تبادلك نفس الشعور زيادة على ذالك هي أكثر من رائعة وإبنة ناس وفوق ذالك يجمعكم رابط عائلي فأنت تعرفها وتفهمها أكثر من غيرك فٱهتم بمستقبلكما وإن شاء الله بالبنين والبنات والسعادة طول العمر اللهم بارك ويسّر وٱبعد عنهما كل حسود وحقود آمين ياحافظ ياستّار.

حمداوي محمد
المعلق(ة)
27 نوفمبر 2018 15:03

أقسم بالله أن زوجة الكعبي جميلة جدا و رائعة . أما تلك التعاليق المسيئة فهي من مرضى و حساد و عانسات … ألف مبروك سيدتي بالرفاه و البنون إن شاء الله.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x