لماذا وإلى أين ؟

لاعب دولي يصدم الجزائر من أجل المغرب

أصيبت الأوساط الرياضية الجزائرية بصدمة وخيبة أمل، بعد أن حسم اللاعب زين الدين مشاش اختياره اللعب مع منتخب المغرب بدلاً من الجزائر.

وكشفت تقارير رياضية، أنه بعد طول انتظار للاعب المنتقل حديثاً لصفوف نابولي الإيطالي، مما جعل والده يضغط عليه للإنضمام إلى أسود الاطلس خاصة بعد تأهلهم لنهائيات كأس العالم، في انتظار أن يعلن عن القرار بشكل رسمي.

وتم تبليغ مدرب المنتخب المغربي هيرفي رينار بقرار اللاعب زين الدين مشاش صاحب الـ 22 عاماً،حيث من المنتظر أن يتصل  الناخب الوطني باللاعب مشاش هاتفياً على أمل أن يلتقيا على هامش مباراة أسود الأطلس وصربيا في 23 مارس المقبل بمدينة تورينو.

وسبق لزين الدين مشاش المنحدر من أب مغربي وأم جزائرية اللعب مع كان الفرنسي، وأولمبيك مارسيليا، بالإضافة إلى تولوز، ومن المنتظر أن يلتقي اللاعب هذا الأسبوع مسؤولاً عن الاتحاد المغربي لكرة القدم في مدينة نابولي من أجل التوقيع على مجموعة من الوثائق التي تؤكد اختياره اللعب مع المغرب بشكل رسمي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x