من نيامي .. حسنية أكادير يتأهل للدور الموالي لكأس “الكاف”

آشكاين من أكادير/محمد دنيا

نجح فريق حسنية أكادير يوم أمس الثلاثاء 04 دجنبر الجاري، في تحقيق التأهل إلى الدور التالي من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد تعادله بدون أهداف أمام مضيفه الحرس الوطني للنيجر، برسم إياب الدور التمهيدي.

المباراة التي إحتضنها ملعب الجنرال سيني كونتشي في نيامي بعاصمة النيجر، شهدت ضغطا على مرمى حارس غزالة سوس عبد الرحمان الحواصلي؛ ومحاولات مستمرة من الفريق المضيف من أجل تدارك نتيجة الذهاب، إلا أن ممثل الكرة المغربية عرف كيف يواجه حماس ورغبة نادي الحرس الوطني إلى التهديف، والخروج بنتيجة البياض.

واستفاد الفريق السوسي من فوزه العريض في مباراة الذهاب؛ التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير؛ يوم الثلاثاء 27 نونبر المنصرم؛ بنتيجة أربعة أهداف نظيفة من توقيع كل من عميد الفريق جلال الداودي، وزميله في الفريق أيوب المالوكي، ليتمكن فريق حسنية أكادير من التأهل إلى الدور الموالي لكأس الإتحاد الإفريقي، ومواجهة فريق جينيراسيون فوت السينغالي.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد