البنك الشعبي يفاجئ أصحاب القروض بالإقتطاع المضاعف من رواتبهم

علمت “آشكاين”، من مصدر مطلع أن وكالات البنك الشعبي بربوع الممكلة فاجأت زبناءها مع بداية شهر دحنبر الجاري، باقتطاع مضاعف من رواتبهم ما أثار استغرابهم (الزبناء)، حيث سارعوا إلى إخطار الوكالات بهذا المشكل.

وفي هذا الصدد قال أحد زبناء البنك المذكور، الذين تضرروا من هذا الإجراء في تصريح لـ”آشكاين”، إنه تفاجأ كباقي الزبناء بالمدينة التي يقطن بها بالإقتطاع المضاعف من أجرهم.

وأوضح ذات المتحدث، أنه حين استشار  المسؤولين بوكالة البنك الشعبي المنخرط بها، أكدوا له أن الأمر لا يتعلق باقتطاع مضاعف متعمّد و إنما ذلك راجع إلى خطأ على مستوى النظام المعلوماتي.

وأشار إلى أن المسؤولين بالوكالة أخبروه بأنه تم تعديل هذا العطب التقني على مستوى البيانات المعلوماتية، الذي عانى منه زبناء البنك على المستوى الوطني منذ بداية الشهر الحالي، وان الأمور سترجع إلى سابق عهدها بحيث سيقومون بإرجاع الإقتطاعات إلى كل الحسابات التي وقع بها المشكل.

ومن جانبه، أكد مصدر من إدارة إحدى وكالات البنك الشعبي، بأن الأمر لا علاقة له بالإقتطاع المضاعف من رواتب الزبناء، وإنما هو مجرد خلل تقني معلوماتي أصاب كل الأبناك المغربية بما فيها البنك الشعبي، مشيراً إلى أنه تم تعديل هذا الأمر وأن الأمور ستسير بشكل طبيعي.

2 تعليقات
  1. محمد :

    لم يصب كل الابناك. اصابكم انتم فقط

    1
    1
  2. احمد حمدون :

    البنك الشعبي أكبر شفارة … ردوا لينا فلوسنا …

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد