هيكلة “الهاكا” تستنفر نقابة الصحافة

علمت “آشكاين”، من مصدر مطلع من داخل النقابة الوطنية للصحافة المغربية، أن هذه الأخيرة تستعد لعقد إجتماع طارئ من أجل صياغة بيان توضح من خلاله موقفها من التعيينات الجديدة بالهيأة العليا للإتصال السمعي البصري “الهاكا”.

وكشف ذات المصدر القيادي الذي رفض الكشف عن إسمه، بأنه من المفترض أن يجتمع المكتب التنفيذي يوم غذ الخميس 06 دجنبر الجاري، من أجل صياغة بيان بخصوص تعيينات “الهاكا”.

ولم يكشف المصدر النقابي، طبيعة البيان الذي سيصدره المكتب التنفيذي، وهل سيثمن ويثني على الأشخاص الذين تم تعيينهم كأعضاء باهيأة (الهاكا)، أم سيبدي موقفاً فيه شيئ من اللوم والعتاب لهؤلاء الأعضاء.

وجدير بالذكر أن عدداً من المتتبعين و المهتمين بالشأن الإعلامي المغربي، تفاجؤوا بعضوية أشخاص بـ”الهاكا” لا تربطهم أية علاقة بالقطاع السمعي البصري، مشيرين إلى أنه حتى أبناء القطاع الإعلامي الذين تم تعيينهم استغلوا إما نفوذهم السياسي أو العائلي من أجل الوصول إلى هذه المسؤولية، التي من شأنها الرقي بالعمل السمعي البصري ببلادنا. على حد تعبير المهتمين.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد