فنانة مغربية تثير الجدل بصدرها العاري في مهرجان مراكش (صور)

أثارت إبتسام لمومني، الشهيرة بشبيهة ابتسام تسكت، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها “الجريئة “، التي ظهرت بها على السجادة الحمراء لمهرجان الفيلم الدولي بمراكش.

فستان المومني التي تشتغل عارضة أزياء وتقدم نفسها كملكة جمال لإحدى المسابقات العربية،  اثار جدلا وسط النشطاء واعتبروه جريئا، حيث يظهر أجزاء حميمية من جسدها وصدرها .

كما خلف حضور المومني تساؤلات كثير وسط الصحافيين والنشطاء، الذين تساءلوا عن صفتها التي تحضر بها  في  المهرجان،  خصوصا أنها قدمت نفسها بكونها ملكة جمال، بدون إدلائها لأي صفة في هذا الصدد، خصوصا وأنها لم يسبق لها أن فازت في أي مسابقة في هذا المجال، في الوقت الذي عرف فيه المهرجان غيات فنانين مغاربة من جيل الرواد.

كما انقسمت الآراء بخصوص إطلالة المومني، حيث اعتبرها البعض جريئة فيما وصفها آخرين بالعادية ، خصوصا وأن المهرجان دولي ويحضره فنانيين عالمين.

ومن بين المعلقين الذين أثاروا الجدل في تعليقاتهم عن طلة المومني الإعلامي المغربي سيمو بنبشير، الذي اعتبر أن طلتها لم تكن موفقة، وكان يجب عليها اختيار ملابس تدخل في إطار الثقافة المغربية الاصيلة ” حسب تعبيره

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد