البراق يوقف رحلته بسبب حادث سير (صورة)

تفاجأ ركاب القطار الفائق السرعة، “البراق”، مساء الأربعاء 05 دجنبر الجاري، بتوقفه لأزيد من نصف ساعة قبل أن يخبرهم طاقمه بأن التوقف ناتج عن حادثة سير.

وبعد توقف البراق رقم 1053 الذي كان متجها من الدار البيضاء في إتجاه طنجة لفترة، تم الإعلان عبر اللوحات الإلكترونية داخله أنه “سيتأخر حوالي 20 دقيقة بسبب حادث شخص”

وحسب ما تم تداوله من طرف عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الحادث ناجم عن صدم “البراق” لأحد الأشخاص، فيما قال آخرين إن الحادث الذي وقع لا علاقة له بصدم البراق لأي  شخص.

“آشكاين” حاولت الاتصال بمسؤولي التواصل بالمكتب الوطني للسكك الحديدة لمعرفة نوعية الحادث الذي أدى إلى توقف “البراق”، لكن هاتفهم ظل يرن دون مجيب.

وكان ركاب القطار الفائق السرعة، “البراق” قد نجوا في وقت سابق من حادث سير؛ كان سيتحول إلى كارثة لولا لطف الأقدار.

فخلال الرحلة التي كان يقوم بها البراق، صباح يوم الثلاثاء 04 دجنبر الجاري، بين القنيطرة والدار البيضاء، اصطدم بسلم حديدي بمنطقة عين حرودة التابعة إداريا لعمالة المحمدية، حينما كان عمال يقومون بإنجاز قنطرة كممر للراجلين بين حي الأمل 1 والثانوية التأهيلية عين حرودة.

تعليق 1
  1. مقاطعون :

    البارحة كانت هنالك حادثة في تمارة بالقرب من الدوار المجاور للسكة وتواجد عدد من رجال الدرك والوقاية المدنية وتجمهر الناس حول المكان ويبدو ان احدهم قد دهسه القطار ولا نعلم ان كان تي جي في او لا.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد