الداودي: واش بغيتو المازوط فابور ؟؟

يتجه لحسن الداودي، وزير الشؤون العامة والحكامة، إلى عقد اجتماع جديد، يوم الجمعة المقبل، مع ممثلي شركات المحروقات في ظل تصاعد حدة الإنتقادات الموجهة إلى الحكومة، بعد تراجعها عن قرار التسقيف، الذي وعدت به رغم التزام لوبي المحروقات بتخفيض الأسعار ضمن المهلة التي حددتها.

وحسب ما كشفت عنه صحيفة “المساء” في عددها ليوم الخميس 06 دجنبر الجاري، فإن جلسة الأسئلة الشفهية بمجلس المستشارين، تحولت إلى مسرح لتبادل الاتهامات بالكذب بين الداودي وفريق حزب الأصالة والمعاصرة، عند إثارة تراجع الحكومة عن وعدها بتسقيف الأسعار بعد اعتمادها تحريرا متسرعا دون آليات لحماية الواطنين.

وأضاف ذات المصدر أن الداودي، صرخ في معرض تجاذبه مع فريق “البام” بمجلس المستشارين، قائلا”واش بغيتو المازوط فابور”، مضيفا “أنا من يملك سلطة اتخاذ القرار، وحتى واحد معندو الحق يقولي اشندير”.

وأكد ذات المصدر أن فريق الأصالة والمعاصرة، نبه إلى غياب رؤية حكومية واضحة في التعامل مع هذا الملف، وعدم جنوح الاسعار إلى الانخفاض تفاعلا مع أسعار البترول في السوق الدولي، وهو ما يطرح تساؤلات حول الكيفية التي ستتعامل بها الحكومة في حال صعود الأسعار إلى 100دولار للبرميل.

9 تعليقات
  1. Yassine agharbi :

    لكم الله يا ابناء وطني

  2. أحمد :

    كل ما وصلنا إليه هو نتيجة غبائنا السياسي ،نصوت على كل من جاء بكذبة منمقة ويعطون الوعود بأن م يبخلون كل المشاكل الإجتماعية و و و و ،وعندما يصلون إلى سدرة الحكم ينقلبون علينا 180درجة ،يستغلون أوضاع المواطنين إلى أن ينالوا مرادهو .الإشكال في المواطن وليس في المنتخبين .

  3. حواصلي :

    الوزراء أمثالك لا يشرفوننا.وهذه الحكومة ككل لاتستحق أن تكون حكومة للمغرب.تكادون أن تُكَرِّهُوننا في بلدنا الذي أفْنيْنا عمرنا في خدمته وذلك قبل أن تحطوا علينا كالغربان الناعقة.

  4. حميد بوجلم :

    شي نهار ، غادي نخرج نتظاهر وحدي في الشارع،يقولوا عني أحمق أفضل ما يقولوا عني فرد من المداويخ والقطيع.

  5. محمد برادة :

    حسني الله و نعم الوكيل .خاب الضن في حزب العدالة و التنمية .حكومة عبتس الفاسي كانت احسن و ارحم بالمواطنين .البرميل وص الى 150 دولار تقريبا و لم يتعدى اللتر بالمغرب 9,90

  6. أحمد :

    قلبت ظهرك بحال لحنش البارح مع الطبقة الشعبية كتبرح وكتسب في الحكومة واليوم ملي وصلناكم للسلطة كتمجد في الشركات وضد الشعب
    إعلم ايها العجوز وفعلا عجوز عن فعل أي شئى أن الكرسي لن يدوم وانك الى زوال انت وحزبك والحكومة ككل وان الشعب الدي اوصلكم البارحة هو من سينزلكم اليوم أو غدا إن شاء الله او هديك 60 سنتيم او حتى 2 دراهم كتخفيظ لن تنفع الموظف البسيط لنا الله ولكم الويل إن شاء الله

    23
    1
  7. دورتموند :

    بغيتو مازوط فبور؟؟؟؟
    الشعب ما عندو الحق حتى في عشر دراهم فالشهر.
    فين يا الدعم في السكن والتخطية الصحية والحماية المالية في حالة العطالة.
    ياحسرة انت تربيتي في دولة ديمقراطية.

    10
  8. يسن :

    يقول المثل:الله ينجيك من المشتاق الى فاق بكل اختصار

    10
    1
  9. كاره الظلاميين :

    أودي غير انت اللي خود المازوط فابور على حساب زعطوط اللي عينك فداك المنصب
    المغربي يؤدي نتائج سياستكم الفاشلة في الوقت الذي تنعمون أنتم في خيرات هذا الوطن

    20

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد