مضحك..مصريون يتهمون جماعة الإخوان بالوقوف وراء مظاهرات السترات الصفراء (فيديو)

اتهم عدد من الإعلاميين المصريين، جماعة الاخوان المسلمين بفرنسا بضلعوعها في احتجاجات السترات الصفراء، التي احتلت الشارع الباريسي و عدد من المدن االأخرى.

وأجمع ذات الإعلاميين، على أن فرع جماعة الإخوان المسلمين بفرنسا يقف وراء احتجاجات السترات الصفراء، حيث قال أحدهم (الإعلاميين)، “إن جماعة الإخوان في تركا وفرنسا تقف وراء الإحتجاجات التي تعرفها فرنسا”.

وحمل بعض المحللين أثناء استضافته بإحدى الفضائيات، مسؤولية هذه الإحتجاجات إلى الشباب المغاربي، إذ أكد ذلك بالقول، “أنا شايف إن أغلب الناس الي قامو بالمظاهرات في فرنسا هم الشباب التونسي و المغربي و الجزائري الخاضع لجماعة الأخوان”.

وأضاف إعلامي آخر، أن ما يقع في فرنسا ليس مظاهرات، و إنما تخريب للمنشآت و المؤسسات، “تقف وراءه جهة ما”، ملمّحاً بطريقة غير مباشرة إلى جماعة الإخوان المسلمين”.

ومن جهتهم خرج عدد من نشطاء وسائط التواصل الإجتماعي بمصر عن صمتهم، حيث نشروا تدوينات عبروا من خلالها عن انتقادهم لما  تفوه به هؤلاء الإعلاميين، الذين اعتبروا أن احتجاجات السترات الصفراء لم تأتي من أجل تخفيض الضرائب، وإنما لنشر الفوضى و العصيان داخل المجتمع الفرنسي.

وجدير بالذكر أن احتجاجات السترات الصفراء كانت قد انظلقت أواسط شهر نونبر المنصرم، بسبب ارتفاع سعر الكازوال وكذا الزيادة في الضرائب ما أدى إلى تراجع الحكومة الفرنسية عن هذه الزيادة بعد حوار مع المحتجين.

تعليق 1
  1. almo9anaa :

    وهل جوقة الطبالين هاته في نظركم تدخل تحت مسمى اعلاميين هههههه… هزلت

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد