تفاصيل جديدة حول فيديوهات وصور الراقي الذي مارس الجنس على نساء (صور )

في تطور مثير لقضية الراقي الشرعي الذي تم اعتقاله بمدينة بركان، بحر الأسبوع الماضي، والذي كان يعمل على تخدير الفتيات اللواتي يتوافدن عليه بداعي صرع الجن، بمادة مخدرة، ويقوم بممارسة الجنس عليهن، وتصويرهن في مقاطع فيديو مخلة للحياء، علمت “اَشكاين” من مصدر جد مقرب من الملف، أن الراقي الشرعي كان يستغل حصص الرقية الشرعية من أجل ممارسة الجنس على الفتيات اللواتي يتوافدن عليه، ليقوم بابتزازهن ماليا مقابل عدم نشر الصور والفيديوهات بمواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب ذات المصدر فإن الراقي المذكور قام بابتزاز إحدى زبوناته لأكثر من مرة، مما جعلها تُخبر عائلتها بالموضوع، ليقوم شقيقيها وخالها بالاعتداء عليه بالضرب، وتكبيل يديه بطريقة وحشية، انتقاما منه.

وأكد ذات المصدر أن الراقي الشرعي قدم شكاية في الموضوع للمصالح الأمنية بوجدة، لكن بعد الاستماع إلى شقيق الضحية وخالها، تم فضح الأعمال التي كان يقوم بها، ليتم حجز هاتفه النقال الذي كان يضم مجموعة من الصور الخليعة.

وأفاد المصدر نفسه، أن الصور التي تم العثور عليها بهاتف وحاسوب الراقي، كشفت عن وجود ضحايا أخريات في هذا الملف، مما عجل بإحالة الملف على قاضي التحقيق لتعميق البحث في هذه القضية، كما تم استدعاء مجموعة من الضحايا اللواتي وجدت صورهن في حاسوبه وهاتفه النقال.

وتعتذر “اَشكاين” عن عدم نشر فيديو الراقي الشرعي، نظرا لما يتضمنه من مشاهد مخلة بالحياء العام.

تعليق 1
  1. عبد الله :

    اعتقد أن اخلاق المهنة الصحفية تقتضي عدم نشر صور عارية للأشخاص و لو كانو مجرمين.

    8
    5

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد