السيمو بلبشير: لمجرد غيرجع للحبس وعمرو يولي كيف كان

بعد الضجة التي أثارها بسبب تصريحاته التي هاجم فيها الفنان المغربي سعد لمجرد، الذي أطلق سراحه صباح اليوم الخميس 06 دجنبر الجاري، قال الإعلامي المغربي، السيمو بلبشير، إن هذا الأخير (لمجرد)، “سيعود إلى السجن، ذلك لأنه لم يحصل على البراءة و إنما منح السراح المؤقت فقط.”.

وأكد بلبشير في تصريح، لـ”آشكاين”، أن لمجرد لن يحصل على البراءة، مضيفاً أن هذا الأخير، “بقي يطلع ويهبط حتى يطيب له القلب، لحقاش بقين له جوج ديال القضايا و بقي له المحاكم و المحامي وبقي له بزاف”.

وأشار بلبشير، إلى أنه من الممكن أن يعود لمجرد إلى السجن، موضحاً أن القضاء الفرنسي لم يقل كلمته الأخيرة بهذا الخصوص، وأن أطوار المحاكمة ستبدأ خلال شهر يناير القادم من السنة المقبلة.

وبخصوص السمعة الفنية للمجرد بعد السراح المؤقت، أكد بلبشير، أنها ستنزل (السمعة) إلى أدنى المستويات، ذلك”لأننا نوجد في عالم مشرقي لا يتسامح مع قضايا الجنس و المخدرات و الإغتصاب”.

وأوضح ذات الإعلامي، أنه لا تربطة أية علاقة بلمجرد، لا من قريب ولا من بعيد، مشدداً على ذلك بالقول: “ماعندي معه حتى علاقة، وما غتكونش عندي معه علاقة، وما بغيش تكون عندي علاقة”.

وكشف، أن كل التصريحات التي قالها سابقاً بخصوص قضية لمجرد، نابعة من كونه صحفي مغربي مقيم بهوليود بالولايات المتحدة الأمريكية، ولا علاقة لها (التصريحات) بردود فعل نفسية أو حقد أو كراهية.

وجدير بالإشارة، أن السيمو بلبشير كان قد صرح في أحد البرامج الإذاعية، بأنه يتوفر على معلومات مفادها أن سعد لمجرد لن يغادر السجن إلا بعد قضاء مدة طويلة بين زنازينه بجمهورية المبادئ الثلاثة.

تعليق 1
  1. Dali :

    who the fuck is belabshir… Ashkayn please

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد