فنانون ونجوم يهنئون المجرد على إطلاق سراحه

مازال خبر إطلاق سراح الفنان المغربي سعد المجرد يثير فضول المتابعين والجمهور المغربي، حيث عبر العديد من النجوم والفنانين عن سعادتهم بإطلاق سراحه بعد أزيد من أربعة أشهر من السجن.

ومن الفنانين الأوائل الذين هنأوا المجرد، الفنانة دنيا بطمة التي عبرت عن سعادتها بمغادرة “لمعلم” السجن وكتبت في تدوينة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” “إذا كان الخبر صحيح، فهنيئا لعائلة ومحبي الفنان سعد لمجرد إن شاء الله دائما منصور خويا سعد”.

بدورها علقت الفنانة سعيدة شرف على خبر إطلاق سراح الفنان سعد لمجرد وكتبت قائلة “الحمد لله على سلامة ولدنا الغالي”.

سناء عكرود القريبة جدا من عائلته وتفاصيل قضاياه هي الأخرى تفاعلت مع خبر خروج سعد لمجرد من السجن وقالت “وانتهى الكابوس…مبروك، القادم أفضل أكيد”.

من جهته عبر صديق وقريب المجرد المغني الشاب زهير بهاوي عن سعادته بإطلاق سراحه، وكتب في تدوينة على صفحته الرسنية بموقع التواصل الاجتماعي “على السلامة خويا يارب تكون آخر الأخزان”.

يذكر أن  القضاء الفرنسي أطلق مساء أمس الأربعاء وذلك بعد نحو ثلاثة أشهر من السجن في سان تروبيه الفرنسية.

وكانت صديقته المقربة مريم لبيض السباقة لنشر خبر إطلاق سراحه عبر تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مرفقة بصورة له قائلة “مرحبا بعودتك”.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد