خليجي يغتصب مغربية.. وينصب على عائلتها

توصلت مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بإمنتانوت بشكاية تقدم بها عائلة فتاة عشرينية، بداية الأسبوع الجاري تتهم فيها خليجي يدعى “بدر. س” من دولة سلطنة عمان ويقيم بحي بنجدية بمدينة الدار البيضاء (تتهمه) فيها بالنصب والاحتيال، وهتك عرض ابنتهم بعدما أوهمها بالزواج.

وحسب ما أوردته مصادر محلية ،فإن الخليجي إلتقى الفتاة العشرينية في إحدى المناسبات، وعرض عليها الزواج ، لكنه بمجرد أن سنحت له الفرصة بالتقائها وحدها، حتى قام باغتصابها في سياراته في إحدى خرجاتهم بمدينة مراكش.”

كما قام الخليجي المعني بالأمر بالنصب والإحتيال، على أفراد عائلة الضحية من بينهم إخوة الفتاة، حيث أوهمهم بضمان مناصب شغل بإحدى دول الخليج العربي، وذلك بمقتضى عقود تلقى على إثرها مبالغ مالية مهمة إما دفعة واحدة أو على شكل دفعات. وهو الشيء الذي أفلح فيه هذا الشخص، دون الوفاء بوعده.

هذا وبعد تعميق أبحاثها ألقت عناصر الدرك الملكي على المتهم ، وبعد الإستماع إليه في محضر قانوني من أجل المنسوب إليه، تم وضعه رهن الحراسة النظرية بعد اعترافاته التلقائية في النازلة، والإستماع الى باقي الضحايا خلال أطوار التحقيق.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد