لماذا وإلى أين ؟

رسالة من ريال مدريد لمدافع المنتخب الوطني المغربي

تلقى اللاعب الدولي المغربي، زهير فضال، رسالة من فريق ريال مذريذ الإسباني، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا والتي ستبعده عن الملاعب لمدة طويلة.

ولقي مدافع المنتخب المغربي، دعماً منقطع النظير إثر إصابته بتمزق في وتر أخيل، وتأكد انتهاء موسمه مع ريال بيتيس، وغيابه عن المنتخب في كأس العالم.

ومن بين الرسائل التي توصل بها مدافع ريال بيتيس، رسالة من إدارة ريال مدريد وقعها مدير المؤسسات في النادي الملكي، إيمليانو بوتراجينيو، وتضمنت كلمات الرئيس.

وعبرت إدارة ريال مدريد عن تضامنها مع فضال متمنية له الشفاء العاجل، داعية إياه إلى أن يكون قويا من أجل تجاوز هذه الوعكة الصحية.

يشار إلى أن زهير فضال قد عملية جراحية ناجحة على يد الدكتور المتخصص، كوغات، في العاصمة الكتلونية برشلونة، وقد تلقى العديد من الرسائل والزيارات من أجل دعمه معنوياً.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x